موقع كورة الهداف | kora al-hadaf يهتم بالبث المباشر للمباريات في جميع الفرق العالمية , بث مباشر يوميا لأهم المباريات

اسم موقعك في الاعلي

إعلان اسفل الهيدر

إعلان اعلي المقال

 

نتيجة الدبلومات الفنيه 2024"تجاري - صناعي - زراعي - فندقي"

أعزائي طلاب الدبلومات الفنية لعام 2024، والتي تشمل الدبلوم الفني التجاري، الزراعي، الصناعي، والفندقي، نود إعلامكم بأننا سنقوم بتحديث أخبار النتيجة بشكل مستمر حتى موعد إعلانها. تمر النتيجة بعدة مراحل وهي:

  1. مرحلة التصحيح
  2. مرحلة الرصد والمراجعة
  3. مرحلة تجميع الإحصائيات وتحديد الأوائل
  4. مرحلة اعتماد النتيجة وإعلانها

من المقرر إعلان النتيجة قريبًا، ويمكنكم متابعة التحديثات لحظة بلحظة عبر الصفحة، حيث سيتم نشر تحديث يومي لأخبار النتيجة. تابعوا أخبار النتيجة من داخل الكنترول لحظة بلحظة من هنا




تحديث  10 يوليو " 1 ظهرا" 

الدكتور محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، سيعتمد نتيجة الدبلومات الفنية 2024 خلال الساعات القادمة، بعد استكمال تجميع وتجهيز النتائج بشكل كامل. ستكون هذه النتيجة الأولى التي يعتمدها الدكتور محمد عبد اللطيف منذ توليه منصب الوزير. 

**تحديث 10-7-2024:** 
أكدت مصادر في وزارة التعليم أنه من المقرر الإعلان عن النتيجة بعد اعتمادها من الوزير في موعد أقصاه 11 يوليو الجاري. كما سيتم إعلان أسماء العشر الأوائل في 10 يوليو. النتيجة الآن جاهزة، وسيتم عرضها على الدكتور أيمن بهاء الدين، نائب وزير التعليم لشئون التعليم الفني، لمراجعتها واعتمادها من الدكتور محمد عبد اللطيف.

رجحت المصادر أن يتم اعتماد النتيجة خلال الساعات القادمة، بعد تقديمها من مكتب بهاء الدين إلى الدكتور محمد عبد اللطيف، وقد يكون ذلك اليوم أو غدًا الخميس. ستعلن النتيجة إلكترونيًا في المدارس لتسهيل العملية على الطلاب وأولياء الأمور. انتهت امتحانات شهادة الدبلومات الفنية 2024 يوم الخميس 27 يونيو الماضي.

**تحديث 8-7-2024:** 
أكدت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني انتهاء أعمال الرصد وتقدير الدرجات بامتحانات الشهادة الفنية، ويتم حاليًا تجميع النتائج. من المقرر أن تُعلن نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية 2024 خلال الساعات المقبلة. تعمل كنترولات الدبلومات الفنية على وضع اللمسات النهائية لإعلان النتيجة، وتحديد قائمة أوائل الدبلومات الفنية في جميع التخصصات (الصناعي، الزراعي، الفندقي، التجاري) بنظامي الثلاث والخمس سنوات، والتعليم والتدريب المزدوج، ومدارس التكنولوجيا التطبيقية.

بمجرد الانتهاء من تحديد قائمة أوائل الدبلومات الفنية، ستعرض النتيجة على نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني ليتم اعتمادها رسميًا من الدكتور محمد عبد اللطيف.

**تحديث 7-7-2024:** 
بدأت كنترولات الدبلومات الفنية على مستوى الجمهورية في تجميع النتيجة وترتيب قائمة أوائل الدبلومات الفنية لعرضها على الدكتور محمد عبد اللطيف ليعتمدها، وسيقوم بالاتصال بالأوائل لتهنئتهم. بمجرد اعتمادها، ستُرفع النتيجة على موقع الوزارة.

**تحديث 6-7-2024:** 
كشفت مصادر داخل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن الموعد الرسمي لإعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2024 على مستوى الجمهورية، إلكترونيًا للطلاب. الموعد الرسمي هو يوم 11 يوليو الجاري، بينما سيتم إعلان نتيجة الأوائل في 10 يوليو.

أشارت المصادر إلى أن الدكتور محمد عبد اللطيف وجه الكنترولات على مستوى الجمهورية بضرورة تجميع النتائج استعدادًا لاعتمادها وإعلانها رسميًا. 

**تحديث 5-7-2024:** 
يعتمد الدكتور محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة الدبلومات الفنية 2024 خلال الأيام القليلة القادمة، حيث ستكون أول نتيجة يعتمدها منذ توليه المنصب.


**تحديث 4-7-2024:** 
نعلن أوائل الدبلومات الفنية للصم وضعاف السمع للعام الدراسي 2023-2024. كشفت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، بقيادة أيمن موسى، عن اعتماد الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، لنتيجة الدبلومات الفنية للتربية الخاصة. وجاءت أسماء أوائل الدبلومات الفنية للتربية الخاصة بمحافظة القاهرة كالتالي:
1. أنطونيس سمير ليشع، مدرسة أمل صلاح الدين، إدارة النزهة التعليمية.
2. جورج رضا رشاد راغب، مدرسة أمل صلاح الدين، إدارة النزهة التعليمية.
3. أمنية عرفة سلامة عيد، مدرسة أمل حلوان بنات.
4. مادونا إفرايم عوني، مدرسة أمل صلاح الدين، إدارة النزهة التعليمية.
5. أحمد علاء عشري عبد الله، مدرسة أمل صلاح الدين، إدارة النزهة التعليمية.


وأعلن مجاهد، أن أهم سمات النتيجة كالاتى:
نظام 5 سنوات: حضر عدد 18757 طالب (4 شهادات) بنسبة نجاح 80.84 % بانخفاض مقداره 3.54 % عن العام السابق.
نظام 3 سنوات: حضر 662036 طالب ( 4 شهادات ) بنسبة نجاح 69.35 % بإنخفاض مقداره 0.87 % عن العام السابق.
نظام 3 سنوات- التعليم والتدريب المزدوج: حضر عدد 18792 طالب –( 4 شهادات) بنسبة نجاح 85.02 % بانخفاض مقداره 0.44 % عن العام السابق.
نظام 3 سنوات: برامج مطورة وفق منهجية الجدارات – حضر عدد 21298 طالب– ( 4 شهادات) بنسبة نجاح 86.36 % (لأول مرة بمشاركة ممثلي سوق العمل في عملية التقييم).
تكنولوجيا تطبيقية نظام 3 سنوات: حضر عدد 1312 طالب– (3 شهادات ) بنسبة نجاح 70.73%
نظام 3 سنوات- اعداد مهنى: حضرعدد 67156 طالب – ( 3 شهادات ) بنسبة نجاح 44.61% بزيادة مقدارها 5.11 % عن العام السابق.
بلغ عدد طلاب الدمج الذين حضروا الامتحان 4973 طالب بنسبة نجاح 85.46 % بإنخفاض مقداره 2.48 % عن العام السابق.
وأعلن نائب الوزير للتعليم الفنى أن اجمالى الحضور 789351 طالب، واجمالى الناجحين 539564 طالب بنسبة نجاح (68.36 %)، واجمالى من سيؤدى امتحان الدور الثانى 215572 طالب بنسبة (27.31 %)، أما إجمالى الباقين للاعادة 34204 طالب بنسبة (4.33 %).


وهنأ نائب الوزير للتعليم الفنى، أوائل شهادات الدبلومات الفنية لعام 2022 تليفونيا والذين بلغ عددهم 29 طالب وطالبة ( 20 طالبه + 9 طلاب) من 13 محافظة تضم محافظات الشرقية، والقليوبية، والجيزة، والإسكندرية، والإسماعيلية، والقاهرة، والبحيرة، وكفر الشيخ، والغربية، والمنوفية، والدقهلية، والوادى الجديد، وبورسعيد، وقد وعد نائب الوزير الطلاب بتكريمهم قريبا من جانب الوزارة كما يتم في كل عام في احتفالية تليق بتفوقهم واجتهادهم ليكونوا قدوة لأقرانهم.
تعتمد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى يوم الاثنين نتيجة الدبلومات الفنية 2022، وتعلن أسماء الأوائل، حيث أكد الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفنى، أن الاعتماد والإعلان الرسمى لنتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2022 سيكون خلال الساعات المقبلة سيكون هناك بيان إعلامي عن نسب النجاح في الشهادات المختلفة للدبلومات الفنية حيث سيتم هقد مؤتمر صحفي بديوان عام الوزارة قبل اعلان النتيجة لاعلان تفاصيل نسبب النجاح وأوائل الدبلومات الفنية بالشعب المختلفة
أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خطابا للمديريات التعليمية، بإرسال مندوب إلى لجان النظام والمراقبة صباح غد الإثنين 4 يوليو، لاستلام نتيجة الدبلومات الفنية 2022، وذلك نظرا لانتهاء قطاع التعليم الفني من إجراءات إعلان نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية (صناعي - زراعي - تجاري - فندقي)، للدور الأول بنظاميه الثلاث والخمس سنـوات، على أن الا يتم فتح النتيجة أو إرسالها إلى الإدارات التعليمية إلا بعد اعتمادها من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.
.

كيفية الاستعلام عن النتيجة فور اعتمادها واعلانها

1- الدخول هنـــا على رابط وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

سيتم تفعيل الرابط ورفع النتيجة فور اعتماد النتيجة من وزير التربية والتعليم
2- الضغط على الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية
3- اختيار نوع الدبلوم تجارة أو صناعة أو زراعة أو فندقي
4- اختيار نظام التعليم 3 سنوات أو 5 سنوات
5- تسجيل بيانات الطالب الذي يرغب الحصول على النتيجة
6- تسجيل اسم المدرسة والإدارة التعليمية التابعة بها الطالب
7- تسجيل رقم جلوس الطالب
8- الضغط على الإستعلام عن النتيجة لتظهر الدرجات الطالب في والمجموع الكلي والنسبة المئوية.
الرابط الأول... من هنا
الرابط الثاني... من هنا

إعلان اسفل المقال

إعلان اسفل عنوان المقال

اعلان عائم داخل المقال

close